هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احساس عاشقة
.
.

ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة Empty
مُساهمةموضوع: ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة   ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة I_icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 5:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بأطرح موضوع نفسي الجميع يشارك فيه ويقول رأيه بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احة

ماذا لو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا لو جلست للحظات..ثم أتتك فكرة أحببت أن تشرك فيها أغلى مافي قلبك من منتديات..وبدأت تخط قلمك بالأحرف والكلمات..وتعند معك الحروف تارة ولاتجد عبارات.. لكنك لاتتوقف وتكمل بكل ارادة مواجه للتحديات..وتستغرق في الكتابة الكثير من الساعات..

اخييييييييييييييييييييييييرا أصبح الموضوع جاهز لتنشره في المنتدى بعد كل هذا التفكير والتعب

ونشرته وبكل حماس تنتظر الردود......................
ولكن
الردود لم تأتي وربما رد عليك عضو واحد او اثنان ثم ينسى الموضوع........................................... ...بعد كل هادا التعب!!!!!!

والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااام
ايش راح يكون احساسك؟

احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااط

بس لحظة....

ماذا لو وجدت نفس موضوعك او بصفة عامة احد مواضيعك التي لم يلقى لها بالا ولم يتم الرد عليها
وجدت الموضوع مطروح لكن فقط بعنوان جديد وطبعا بإسم عضو أكثر شهرة منك أو أفضل عضوية منك

والجميع يردون ع الموضوع ويشكرون العضو على التميز وانت تراقب!!!!!!!!!!!!

ماذا سيكون شعورك وانت تفاجىء من الردود الهائلة والموضوع تم طرحه بعد مدة قصيرة لليوم الذي طرحته فيه!!!!!!!

الفرق فقط يكمن في اسم العضو............

انا عن نفسي جاني إكتئاب وقررت الخروج من ذاك النتدى للأبد وعدم طرح اي موضوع وجاتني كمان حالة نفسية من القهر
بس رجعت البسمة التفاؤلية عندي وقررت ان يكون نفسي طويل شوية واتذكر ان كل مشوار بدايته صعب شويتين

أرجو الرد بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااحة........

وتخيل او تخيلي نفسك بنفس الموقف

على فكرة انا عارفة ان البعض مشكور هايرد والأكثرية هاتقرأ الموضوع وتطنشني وماترد والأغلبية ماراح تدخل الموضوع اساسا

بس اتمنى ولي رجاء عند كل الي بيقرأ الموضوع يرد ويعطيني رأيه بصراحة مرحبة من كل قلبي باي نقد..........

ولكم احترامي ممزوج بودي
حور العين
.
.
حور العين

ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة   ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة I_icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 6:44 am

سلاااااااام
شخبار؟؟

والله جان اطلع من ذا المنتدى الفاشل واحط اعلان ان المنتدى فاشل والسبب ...عشان يقرونه...خخخخ

ثانكس خيووووووه...الله يعطيج الف عافيه

ماذا لو.............................ارجو الرد بصرااااااحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-