وهذا الجزء الثالث لكن ابي ردود
الجزء الثالث
لبست الجازي عابتها ونزلت ولقت أبوها وأمها وراشد ونايف جالسين بالصاله...
الجازي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم راشد:طالعه؟؟
الجازي:أيوى باروح بيت عمي بوعبدالعزيز..وينه السايق؟؟
بوراشد:السايق موب هنا خلي واحد من إخوانك يوصلك
الجازي:ليه جنيت أركب مع راشدوه ولا نايفوه بالسياره
راشد ونايف:ليه إيش فينا؟؟
الجازي:لا بس لازم الأغاني على حدها والسرعه توصل 140
راشد:هذا إذا واحد منا تنزل يوصلك
نايف:صحيح
الجازي بعصبيه:نعععم
بوراشد:بس بس خلاص أنا بوصلك
الجازي:شكراً يوبى
وصل بوراشد الجازي بيت عمها دخلت وكانت بيان نازله.. سلمت بيان على الجازي...
بيان:هلا والله بمرت أوخي
الجازي:هلا فيك
بيان:تفضلي
الجازي:أجل وينها خالتي؟؟
بيان:بالمطبخ ألحين تجي
الجازي:أجل خلنا نروح لها
بيان:يالله
راحوا بيان والجازي لأم عبدالعزيز بالمطبخ...
الجازي:مرحبا خالتي
أم عبدالعزيز:هلا هلاوالله بالغاليه..كيفك؟؟
الجازي:تمام الحمدلله
أم عبدالعزيز:وأمك متى بتجي؟؟
الجازي مستغربه:تجي؟؟ليه؟؟
أم عبدالعزيز:بيانوه ماقلتي لخالتك؟؟
بيان حاطه يدها على فمها:أوووو نسيت
أم عبدالعزيز:حسبي الله عليك خلني أروح أكلمها
الجازي:إش صاير؟؟
بيان:اليوم بنسوي عشاء عائلي ونسيت ماقلت لك تقولين لخالتي
الجازي:أها
بيان:صح إيش تشربين؟؟
الجازي:عصير
بيان:أوكي روحي الصاله وبجيبه لك
راحت الجازي الصاله ..عبدالعزيز طالع من غرفته بينزل إنتبه للجازي جالسه بالصاله...
عبدالعزيز: الجازي هنا ليه جايه؟؟
نزل عبدالعزيز وراح لصاله...
عبدالعزيز:مرحبا
الجازي:هلا عزيز..طالع؟؟
عبدالعزيز:أيوى
الجازي:بتجي على العشا؟؟
دق جوال عبدالعزيز ورد عليه وطلع بدون مايقول للجازي شي...
الجازي:لا أكيد إنه مايبني مافي تفسير لحركاته غير كذا أووووف
جات بيان وهي حامله العصير...
بيان:الجازي إيش فيك؟؟
الجازي:هلا لا ولاشي
جات أم عبدالعزيز...
بيان:ها يمى كلمتيهم؟؟
أم عبدالعزيز:إيوى وراح يجون الليل إنشالله
شوي وينزل مساعد...
مساعد:Hallow
الكل:هلا
أم عبدالعزيز:كان لاصحيت؟؟
مساعد:اليوم الخميس ليه أصحى بدري.. كيفك الجازي؟؟
الجازي:تمام.. وانت؟؟
مساعد:بخير.. وينه عبدالعزيز؟؟
الجازي:طلع
مساعد:وين راح هذا؟؟إيه أعرفه يبي يتهرب
الجازي:يتهرب من إيش؟؟
مساعد ارتبك:ها لاولا شي..عن إذنكم
طلع مساعد في الحديقه ودق على عبدالعزيز...
عبدالعزيز:هلا
مساعد:هلا انت وينك؟؟
عبدالعزيز:بالشركه
مساعد:مطول؟؟
عبدالعزيز:مدري يمكن أطول
مساعد:أوكي باجيك ألحين
عبدالعزيز:أوكي باي
دخل مساعد عشان يغير ملابسه...
أم عبدالعزيز:ماتبي تتغدا؟؟
مساعد:لا أنا طالع
غير مساعد ملابسه وطلع ركب سيارته دق جوالها مسج فتح مساعد المسج...
مساعد راف حاجب مستغرب:الرقم غريب من منه هذا المسج؟؟
رمى مساعد جوالها على الكرسي إلي جنبه..وصل الشركه دخل وراح لمكتب عبدالعزيز...
عبدالعزيز:ياهلا
مساعد:هلا فيك
عبد العزيز:تفضل
مساعد:ليه طلعت قبل ماشوفك تتهرب يعني
عبدالعزيز:اتهرب من إيش؟؟
مساعد:انت عارف
عبدالعزيز:أها
مساعد:وبعدين معاك انت؟؟ يعني ماراح تشيل فكرتك ماتناسبك من بالك
عبدالعزيز:لاتلومني يامساعد بلاك موب حاس بشعوري
مساعد:حاس والله إني حاس بس لازم تغير شعورك
عبدالعزيز:عواطفي موب بيدي
مساعد:طيب ليه ماتطلع معاها مره ثانيه
عبدالعزيز:تنكت..أنا المره الأولى ويالله تحملت تبيني أعيدها كمان
مساعد:مره وحده ماتكفي جرب مره وثنتين وثلاث
عبدالعزيز:نو ويه ماراح أعيدها أنا والجازي مستحيل نتأقلم مع بعض
مساعد:عزوز بليز إفهم الجازي إيش ذنبها تعاملها كذا مره ثانيه لاغير وصدقني بتتغير
عبدالعزيز يبي يغير الموضوع:بتجي على العشا اليوم؟؟
مساعد:مدري
مساعد وهو قايم:فكر بالموضوع باي
عبدالعزيز:وين رايح؟؟
مساعد:برجع البيت
عبدالعزيز:أوكي باي
ركب مساعد سيارته ودق جواله دقه وحده أخذ مساعد جواله يشوف من...
مساعد: نفس الرقم..من هذا؟؟
دق جواله وكان المتصل نايف...
مساعد:هلا بالغلا
نايف:هلا والله.. هاو آر يو؟؟
مساعد:فاين وات أبوت يو؟؟
نايف:فيري قود.. مشغول؟؟
مساعد:لأ..ليه تسأل؟؟
نايف:أبيك تبرمج لي برنامج بالكمبيوتر
مساعد:برنامج أيش؟؟
نايف:انت تعال وشوفه
مساعد:أوكي ألحين أجي باي
نايف:باي
وفي بيت بومشعل كان عزام يتهاوش مع بندر على جوال عزام...
عزام يصارخ:ياغبي جيب جوالي
بندر: هذا جوالي أنا
عزام:قلت لك جوالي
بندر:لا لا جوالي
عزام عصب:بندروه والله مالي مزاجك جيبه لاأضربك
بندر:إذا ضربتني باقول للبابا يضربك
عزام:ياربي جيبه
عزام يحاول يسحب الجوال من يد بندر وبندر يصارخ دخل مشعل...
مشعل:هه انتوا إيش فيكم؟؟
عزام:قول لولدك يعطيني جوالي
بندر:بابا هذا جوالي
مشعل:خله يلعب به شوي
عزام:نعم وليه ماتعطيه جوالك
مشعل:بابا بندر إعطي عمك جواله
بندر:مابي
حاول مشعل ياخذ الجوال بس بندر ضربه على يده...
عزام يضحك:امحق بابا..جيب الجوال انت
سحب عزام جواله وطلع وبندر يبكي ويصارخ.. وصل مساعد بيت عمه فتح له الباب نايف...
نايف:هلا
مساعد:أهلين..ليه بيتكم هدوء كذا؟؟
نايف: كلهم نايمين.. تفضل
راح نايف مع مساعد غرفته وجلسوا على الكمبيوتر...
مساعد:هذا البرنامج؟؟
نايف:يس
شوي ويدخل راشد...
راشد:نايفوه.. الحلو هنا وانا مدري
مساعد:هلا والله
راشد:هلا..نايفوه أبوي يبيك
نايف:لاتكذب أبوي نايم
راشد:توه صاحي وقال لي أناديك
نايف:طيب
راشد:كيف حال العائله الكريمه؟؟
مساعد:العائله الكريمه ولا..
راشد:ههههههه تفهمني
مساعد:تمام
دخل نايف...
راشد:أوكي أشوفك الليل باي
مساعد:باي
نايف:خلصته؟؟
مساعد:يس.. بتجون على العشا اليوم؟؟
نايف:أكيد
مساعد:أوكي أنا رايح باي
نايف:مشكور
مساعد:العفو
وهو طالع دق عليه فيصل وراح معاها الفيصليه.. وفي الليل إجتمعوا في بيت بوعبدالعزيز الحريم مع بعض في الصاله والرجال في مجلس الرجال ...
بوعبدالعزيز:عزيز وينه أخوك؟؟
عبدالعزيز:طلع مع فيصل ألحين بيجي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
إيش بصير لمساعد إلي بأخره عن العشا؟؟ومن إلي كان معاه؟؟
والجازي وعبدالعزيز بظلون على هذي الحال ولا لأ؟؟
كل هذا بنشوفه في الجزء الرابع...
تحياتي .........